الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

حالمة أنا


حالمة أنا ... حالمة أنا و حائرة ... لكني سائرة، حالمة أنا بعشقك مدينتي كالحبيب ... حالمة أنا عندما يظهرالقمر و يغيب ... و عندما يكبر المرء و يشيب ... و أنك ستعودين كما كنت عن قريب ... لاسمعك كل كلام العشق كشاعرة او أديب ... ناديتك بكل أسماء الغرام حبيبتي عشيقتي مؤنستي صديقتي فيا لحبك يا أربعاء من عجيب ... أحبك كحب الارض للماء يا حبيبتي.

حالمة أنا ... و سائرة في طريقي ... حاملة معي حقيبة ذكرياتي... طفولتي مراهقتي و شبابي ... كله فيك يا مدينة حبيبتي ... صمودك جعلني لا أفارقك حتى في منامي ... سألوني عن سر هذا الحب فأجبت هي أربعاء مدينتي .. .رويتك بدموعي و سقيتك من بحر أحزاني ... عشقتك فلم أعرف في الأرض مكاني...

حالمة انا ... حالمة أنا و حائرة ... من ماض حزين ... لأقف عند مستقبل أسير... أسير الحقد الدفين ... لأبناء ظلوا المسير... سأحكي عشقك لكل انسان حتى على موجات الأثير... في الحقيقة لم تمنحيني حتى الفرصة لأطير...في سماء الشعر أو الكتابة أو التمثيل ... أو حتى هدفا صغير ... لقد أتـعبتني الكثير ... و لم أجد فيك الحظ الوفير... لكني احبك يا أربعاء حبا كبير.

حالمة أنا ...حالمة انا و قد قررت أن أسير ... بخطوة تلو الأخرى لعلي أنسى الكثير ... الكثير من معاناتك تسبب لك فيها كل حقير... و هذا ليس مستحيل رغم عناء التفكير ... لأني بحبك كالسفير ...حبي لك رواية أو كتاب قصير ...لأني أحبك يا أربعاء حبا كبير..

بقلم شجون

0 التعليقات:

إرسال تعليق